بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018
بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018

بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018 صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018، بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018.

صحيفة المختصر انضمت بشرى إلى فريق عمل مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" الذي يعرض في رمضان القادم.

ووقعت بشرى عقد المشاركة في العمل، الذي أنطلق تصويره يوم السبت 23 كــانون الأَول في أستوديو النحاس.

عادل إمام يتعاون مع مؤلفين شباب في "عوالم خفية" وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

كما أن المسلسل الجديد يشهد للمرة الأولى تعاون عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، فبعد تعاونه مع شركة "سينرجي" -التي يمتلكها تامر مرسي- لمدة 5 أعوام، أقر عادل أن يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج شركة "ماجنوم".

وكان انضم فتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي لبطولة المسلسل مؤخرا، ومن المقرر عرضه على التليفزيون السعودي في رمضان 2018.
بينما توقع ليلى علوي أَثْنَاء الساعات المقبلة على المشاركة في بطولة المسلسل.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بشرى تقف أمام عادل إمام في "عوالم خفية" لرمضان 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن