محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية
محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية

محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية، محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية.

صحيفة المختصر أثبت الْمُغَنٍّ الشاب محمود عياد في تلميحات خاصة أنه سعيد بردود الأفعال علي ألبومه الجديد " مفيش منك " ، مشيرا إلي أنه يتمني أن ينال الألبوم إعجاب الْجَمَـاهِير دائما .

وأشار أنه استمر لفترة طويلة في التحضير للألبوم حتى يخرج بشكل يناسب الْجَمَـاهِير وينال ثقتهم ، لذلك حرصت كثيرا علي الترابط المشترك مع مجموعة كبيرة من كبار الملحنين والموزعين والشعراء ، ومساندتهم لي في الألبوم شرف كبير خاصة أنني مازلت في بداية مشواري

وأضاف عياد الألبوم هو الأول لي وحرصت علي تنوع الأغاني التي قدمتها ، وأعتبره تجربة مهمة في مشواري الفني ، ومن ناحية أخري أثبت أنه ينوي

لتصوير أحد اغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب

.

جديـر بالذكـر أن محمود عياد قام بطرح ألبومه الجديد " مفيش منك " أَثْنَاء الشهر السابق ، ويضم

10 أغنيات منها "مفيش منك" ، و"ولا كان في الحلم" ، و"ملهاش تَسْوِيَة" ، و"في حتة تانية" ، و"فات الكتير" ، و"إطمن المرادي"، و"ريح نفسك" و"عايش بعدها" ، و"أنا اللي خسرت" ، و" تسمحي "

، ويتعاون فيه مع الملحن رامي جمال الذي قدم له أضخم من أغنية ومدين وعلي شعبان وحسن دنيا ومحمد نديم ومحمد راجح ، والشاعر أمير طعيمه وأحمد الجندي وعمرو تيام وجاسر المصري وعمرو الجارم ومحمد الخضراوي ومؤمن سالم ، وتوزيع وسام عبد المنعم وجيزو وتميم وطارق حسيب وطارق عبد الجابر ، وميكساج وماستر "هاني محروس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمود عياد يؤكد أن " مفيش منك " تجربة مهمة في حياتي الفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح