شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي
شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي

شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي، شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي.

صحيفة المختصر قلَّد أحد أفراد قوات الصاعقة، الفنان محمد رمضان في أحد مشاهد مسلسل "الأسطورة"، بشكل أثار ضحكات الفنان وإعجابه الشديد بتجسيد المشهد الدرامي.

من ناحيته ذكر محمد رمضان، أَثْنَاء فيديو "حراس صحيفة الوسط"، الذي بثته قناة "دي إم سي"، إنه يعتبر نفسه "Arab Got Talent"، أو "Arab Idol"، أو "The Voice"، عندما يحاول أحد الجنود عرض موهبته في التمثيل أمامه، لافتًا إلى أن هذه العروض تمنحه قسطا من المرح.
وأشار محمد رمضان، إلى أنه شاهد مواهب غريبة الشكل أَثْنَاء فترة تأديته الخدمة العسكرية،  قائلا: "مصر ما شاء الله مليئة بالمواهب والأبطال". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. جندي في الصاعقة يقلد الفنان محمد رمضان بشكل كوميدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد