بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب
بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب

بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب، بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب.

صحيفة المختصر خمس اعـوام مرت منذ اختفاء الْمُغَنٍّ التونسي أحمد الشريف عن الساحة الفنية، وأقر العودة الآن والإعلان عن سبب غيابه.

ذكر الشريف: "اختفيت السنوات الماضية لتأسيس عائلة، فوجود رب الأسرة مع الأبناء في السنوات الأولى، وكان يجب عليّ التضحية من أجل أبنائي بالفن لبضع اعـوام، وأقرت العودة الآن"، حسب لقائه في تطبيـق "عرب وود".

وتابع: "الآن أصور كليب جديد بعنوان (مني اسمعي) من كلماتي وألحاني، ومن إخراج محمد علي القصدلي".

وأثبت الشريف أنه ينسق ويدعم برامج اكتشاف المواهب، وبالتأكيد يميل أضخم لبرنامج Star Academy الذي تخرج من موسمه الأول.

جديـر بالذكـر أن الشريف بعد خروجه من ستار أكاديمي في موسمه الأول سـنة 2004، أصدر ألبوم وحيد بعنوان "سهران معاك الليلة"، وأصدر بعده أغنية منفردة بعنوان "بدي طير"، وتزوج بعدها من خطيبته التي تحدث عنها كثيرا طيلة فترة تواجده بالبرنامج، وأنجب في 2009 ابنه "عبد الله"، ليختفي بعد ذلك بعامين.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو- أحمد الشريف يكشف النقاب عن عودته للغناء بعد 5 اعـوام من الغياب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن