زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد
زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد

زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد، زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد.

صحيفة المختصر فتحت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني صندوق ذكرياتها، وشاركت متابعيها بصورة من طفولتها.
إيمان ظهرت في الصورة تضع نظارة كبيرة بالسنوات الأولى من عمرها، كما أظهرت عن لون عينيها الحقيقي، وهو اللون الأزرق الفاتح، حيث اثيرت شائعات حول استخدام الباني لعدسات زرقاء في بداية علاقتها بالنجم الوسيم، إلا أنها بذلك قطعت الشك باليقين، وأثبتت أن جمال عينيها حقيقياً.


في وقت سـابق أن مراد يلدريم يحتفل بعيد زواجه الأول من إيمان نهاية كــانون الأَول الحالي، حيث احتشد النجم التركي بزفافه على ملكة جمال المغرب السابقة بحفلين الأول في نهاية كــانون الأَول السابق بإسطنبول، وآخر في كانــون الثـاني السابق بالمغرب.
من ناحية أخرى، احتشد مراد يلدريم مؤخراً بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام لفنانة التركية أوزجي جوريل.

20171203_084324_2785.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زوجة مراد يلدريم تكشف عن لون عينيها الحقيقي بصورة من طفولتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي