نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد
نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد

نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد، نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

شاركت الْفَنّـــانَة المصرية نيللي كريم، في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز، وظهرت برفقة ممثلي الأمم المتحدة.

نيللي كريم، نشرت صورة من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرت في الصورة وهي تتوسط ممثلي الأمم المتحدة وقد كانت ترتدي إطلالة كلاسيكية سوداء أنيقة.

وقد كانت الْفَنّـــانَة نيللي كريم، حصلت  الماجستير من جامعة كامبريدج، وانضمت بذلك إلى الفنانات الحاصلات على درجة علمية أعلى.

جديـر بالذكـر أن نيللي كريم، أقرت إجتياز السباق الرمضاني القادم بمسلسل «اختفاء»، بعد النجاح الذي حققه مسلسلها «لأعلى سعر».

20171210_162334_5742.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيللي كريم تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي