الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي"
الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي"

الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي"، الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي".

صحيفة المختصر كتب - أحمد أيوب:

 

تستضيف الْفَنّـــانَة غادة عادل، زميلها الفنان التونسي ظافر العابدين، في حلقتها المقبلة من برنامجها الترفيهي "تعشب شاي"، الذي يذاع على قنوات DMC، وذلك يوم  الاثنين القادم.

 

ويتحدث ظافر العابدين أَثْنَاء الحلقة عن اعتزاله كرة القدم في سن الـ 23 بعد حادثة تعرض لها، حيث كان نجـمًا في نادي الترجي الرياضي التونسي، ويحكي عن فترات اليأس التالية التي مرت عليه بعد هذا القرار، ومن ثم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
دخوله مجال التمثيل بعد ذلك وما حققه فيه من نجاحات.

 

كما يتحدث ظافر عن المنتخب التونسي وحظوظه في كَـأْس العالم بعدما وقع في مجموعة نارية مع انجلترا وبلجيكا وبنما، كما يتحدث عن منتخب مصر ورأيه فيه، واللاعبين الأبرز في المنتخبين.

 

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج تحل الطفلة نوران بحيري، لاعبة الخماسي الحديث، ضيفة على البرنامج، والتي تتحدث عن الميداليات والإنجازات التي حققتها في فترة لعبها لتلك اللعبة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاثنين.. ظافر العابدين ضيف "تعشب شاي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد