صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد
صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد

صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد، صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد.

صحيفة المختصر انتشرت صورة لامرأة تشبه الْفَنّـــانَة المصرية رجاء حسين ظن بعض الْجَمَـاهِير أنها لها حتى وضحت الأمر بنفسها.

الْفَنّـــانَة رجاء حسين ذكرت إن هذا الأمر سخيف جدا وخاصة أن البعض اتهمها بأنها قامت بعمليات تجميل لتظهر بهذا الشكل، وأشارت إلى أنها ليست مجنونة حتى تقوم بعملية تجميل ولوك جديد في هذا العمر المتقدم.

الْفَنّـــانَة المصرية أضافت: «كيف يصدق البعض أنني من في هذه الصورة، فهذه المرأة لا تشبهني عيب نشر هذه الصورة فأنا لدي حفيدات».

رجاء حسين شاركت مؤخرا في فيلم «نوارة» مع مجموع كبير من الفنانين ومنهم منة شلبي وشيرين رضا.

20171205_134756_2872.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صورة شبيهة رجاء حسين تثير غضبها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي