السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب
السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب

السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب، السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب.

صحيفة المختصر وقع داوود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، عقدا مع الفنان عادل إمام لعرض مسلسله القادم "عوالم خفية"، حصريا على مستوى التلفزيونات الخليجية في شهر رمضان القادم.

وحسب صحيفة "صحيفة الوسط" السعودية، فإن الصفقة التي وقعت مع الشركة المنتجة "ماغنوم" للإنتاج الفني، ضمت أيضا مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف.

واعتبر مراقبون أن استقطاب عملين عربيين بارزين في رمضان على الشاشة السعودية مؤشر على توجه جديد ربما يغير من خريطة إنتاج التلفزيون السعودي، في ظل عدم قدرة الأعمال المحلية على المنافسة في السنوات الماضية، وآخرها "سناب شاف"، الذي كان المسلسل الوحيد المنتج من هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.

يشار إلى أن وزير الثقافة والإعلام السعودي، عواد العواد، أصدر قرارا بتعيين الشريان رئيسا تنفيذيا لهيئة الإذاعة والتلفزيون.

كان الشريان قد ودع برنامجه "الثامنة" الذي كان يذاع على MBC بعد أضخم من 900 ساعة تلفزيونية و938 حلقة نارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية توقع عقدا ضخما مع عادل إمام لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري