صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة
صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة

صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة، صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة.

صحيفة المختصر أظهرت الممثلة نيللي كريم عن حصولها على درجة الماجستر من واحدة من الجامعات الدولية الكبرى.

نشرت عبر حسابها في صحيفة Instagram صورة لها وهي ترتدي الملابس الخاصة بحفلات التخرج وممسكه بشهادتها، وعقبت عليها كاتبه أنه يشرفها أن تحصل على درجة الماجستير من جامعة كامبريدج الدولية.

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Dec 2, 2017 at 9:07am PST

لم تكشف نيللي أي بيانات عن حصولها على هذه الدرجة العلمية.

جديـر بالذكـر أن نيللي تواجدت أَثْنَاء الفترة الماضية في الخارج فسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وشاركت جمهورها بصور لها من هناك، منها صورة لها مع شقيقها.

آخر أعمال نيللي كان مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في شهر رمضان 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صورة- نيللي كريم تحصل على الماجستر من هذه الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن