إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد
إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد

إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد، إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد.

صحيفة المختصر خضع النجم التركي إبراهيم شيليكول لجلسة تصوير جديدة مع زوجته المهندسة ميهره موتلو، ظهر فيها الزوجان بطلّة عفوية تفوح رومانسية.
معجبات إبراهيم تبادلوا الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن غيرتهن من زوجته، في الوقت الذي تمنى فيه فانز النجم التركي لإبراهيم وزوجته الحب والسعادة الدائمة.


في وقت سـابق أن إبراهيم شيليكول احتشد بزفافه على ميهره بعيداً عن عيون الإعلام في مدينة كيندوس الأثريّة بعد قصة حب جمعتهما.
من ناحية أخرى، يُعرض لإبراهيم شيليكول حالياً مسلسل بعنوان «حب أبيض وأسود»، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية برجي أكلاي، مع العلم أن هذا العمل صحيفة الوسط وتم عرضه على النجمين كيفانج تاتليتوج وتوبا بويوكستون، إلا أنهما رفضا العمل، ليقع اختيارهما بعد ذلك على مسلسل «جسور والجميلة».

20171130_093755_6361.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إبراهيم شيليكول وزوجته في جلسة تصوير تفوح رومانسية .. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي