حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"
حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"

حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"، حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي".

صحيفة المختصر ما أن بدأت الطفلة اللبنانية تاليا برهوش أداء أغنية La Vie En Rose للمغنية الفرنسية إديت بياف، انبهر حكام The Voice Kids الثلاثة بها والتفوا لها جميعا.

كان تامر حسني أوّل من ضغط "ضغطة رومانسيّة" كما أسماها على الزر الأحمر والتفّ لها بكرسيه وبعده كاظم ونانسي.

ولم يعط تامر الفرصة لمنافسيه في استقطاب تاليا، وعلى الفور ذكر لها: "أنت على المـسرح فنانة، وتاليا اسم ابنتي"، فيما علق كاظم: "تاليا اسم موسيقي".

عندها انفجر تامر في التعبير عن إعجابه بالطفلة الصغيرة قائلا: "أنت مشروع نجمة حقيقي وصوت فريد من نوعه وتغني غناء سهلا ممتنعا من غير مجهود وعندك إمكانيات أضخم. أتمنى تكوني معي، أشعر أني ممكن أعمل معك حاجة فنية مختلفة والله، أتمنى أن تكوني في فريقي، هذا طموحي".

وبعد كل المديح الذي قاله في حق تاليا، لم تستطع نانسي أو كاظم مجاراته وتنازلوا له عنها، لدرجة أن نانسي نصحتها أن تلتحق لفريق تامر بعد أن شاهدت بعينها تمسكه بها.

وما أن وافقت تاليا على الانضمام لفريق تامر حسني رد صارخا: "نشفتي ريقي".

وفسر تامر تمسكه بصوت تاليا قائلا أمام كاميرا البرنامج في الكواليس: "من أجمل المرات التي سمت فيها صوت، صوتها راكز وتعزف أيضا، سعيد أنها اختارتني".

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن