تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان"
تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان"

تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان"، تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان".

صحيفة المختصر يعود الممثل محمد رمضان لعرض مسرحيته الكوميدية "أهلا رمضان" بعد فترة من التوقف، والتي يقدمها على خشبة مسرح الهرم.

أعلن وليد يوسف مؤلف المسرحية عن موعد استئناف عرضها، وذلك يوم 28 كــانون الأَول الحالي، ويشارك في بطولتها كل من روجينا، وسامي مغاوري، وشيماء سيف، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج خالد جلال، ومن إنتاج عماد زيادة.

اهلا رمضان راجعه لكم تاني علي مسرح الهرم بامر الله من28كــانون الأَول. وحشتوني. .المـسرح منور بنجومه

A post shared by Waleed Yousif (@waleed.yousif.35) on Nov 29, 2017 at 2:16am PST

على جانب آخر، يصور حاليا الفنان محمد رمضان مشاهده في فيمله السينمائي "الكنز" الجزء الثاني، والذي يجمعه بعدد كبير من نجوم الفن، منهم محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل وعدد كبير من الممثلين، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على موعد عودة الفنان محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن