#القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"
#القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"

#القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم #القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"، #القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، #القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر".

صحيفة المختصر أقيم أمس الخميس إحتفـال ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، وحضر مجموع كبير من مشاهير الفن، فضلا عن النجوم العالميين نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي.

ذكرت نسرين أمين لـ FilFan.com: "فخورة ببلدي مصر وإقامتها مثل هذه المهرجانات العالمية المشرفة، كما أنه يثبت للعالم أن مصر ستظل بدل الأمن والأمان".

وتابعت أنها حرصت على زِيارَة إحتفـال الختام لتشارك في هذا الحدث المهم الذي يمثل مصر أمام العالم، مشيرة إلى أنها لم تستطيع أن تحضر إحتفـال الافتتاح جـراء ظروف وفاة والدها.

ويُعرض لنسرين أمين حاليا مسلسل "عائلة زيزو"، الذي يجمعها مع أشرف عبد الباقي للمرة الأولى، ويُعرض بشكل خاص على قناة "dmc"، ويشارك في بطولته شيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

ومن ناحية أخرى، تشارك نسرين في بطولة فيلم "سوق الجمعة" وتجسد دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، #القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن