#القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"
#القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"

#القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم #القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"، #القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، #القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد".

صحيفة المختصر قدم الناقد رامي عبد الرازق جوائز مسابقة أسبوع النقاد الدولي للأفلام الروائية والتسجيلية الطويلة، بحضور أعضاء لجنة التحكيم المخرج حسام علوان، والمخرجة الفرنسية إيفانجيليا، ضمن تجمعات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39.

وقد كانت جائزة فتحي فرج من نصيب فيلم "نجوم القرية VILLAGE ROCKSTAR" للمخرجة الهندية ريما داس.

"نجوم القرية" تدور أحداثه في قرية صغيرة في نيودلهي يعيش بها الكثير من الفقراء، حيث نتابع أحلام الفتاة الصغيرة "دونو" التي تبلغ من العمر 10 اعـوام، لامتلاك جيتار كهربائي لتتحول هي وأصدقائها بخيالهم إلى مجموعة من نجوم الروك في القرية، بينما تنتقل الطفلة الصغير تدريجياً من مرحلة الطفولة إلى المراهقة محملة بأحلامها التي قد تتحقق ذات يوم.

بينما ذهبت جائزة شادي عبد السلام لأحسن فيلم، لـ "البجعة The Swan" من إخراج آسا هيلغا هيورليفسدوتير.

"البجعة" تدور أحداثه حول إبعـاث الفتاة الصغيرة إلى العيش مع أقاربها في الريف البعيد أَوْساط فترة الصيف عقاباً لها، وتتورط في مجموعة من الطقوس الدرامية مع عامل غامض بالمزرعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، #القاهرة_السينمائي_39- نيودلهي وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن