نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب
نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب

نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب، نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب.

صحيفة المختصر عاتب الممثل نبيل الحلفاوي قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، وذلك لأنه يرى انحياز القناة لدعم مرشح بعينه في انتخابات الْفَـرِيق المقرر أن تقام يوم 30 تشريــن الثاني القادم.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على Twitter: "انتخابات القلعة الحمراء الاستياء الواسع من قناة القلعة الحمراء له مايبرره، القنوات الخاصة لها أن تنحاز، لكن قناة القلعة الحمراء ليست ملكية خاصة لمجلس الإدارة، هي مملوكة لعموم أعضاء القلعة الحمراء ومشجعيه، عيب".

وكان نبيل الحلفاوي قد أعلن دعمه وتأييده لمحمود الخطيب، إذ كتب: "انتخابات القلعة الحمراء، كلاهما محترمان، وكذا كل المرشحين، لكن بعد مشوار الخطيب الحافل والمشرف لاعبا فذا ونجما خلوقا ثم (إداريا) ناجحا، أتمنى أن يتوج هذا المشوار برئاسته للأهلي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نبيل الحلفاوي يعاتب قناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن