شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب
شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب

شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب، شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب.

صحيفة المختصر دافعت المطربة السورية أصالة نصري عن شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة بعد انتشار مقطع"فيديو" لها في إحتفـال بمدينة الشارقة بدبي منذ سـنة ،وهي تمزح مع شخص طلب منها غناء أغنية "مشربتش من نيلها" وردت عليه قائلة"هيجيلك بلهارسيا".

حيث زعمت أصالة أنها بعيدًا عن كونها صديقة لشيرين فهي من معجباتها بكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة وطنها مصر، واستنكرت أصالة أن تكون شيرين متعمدة الإساءة لوطنها مستشهدة برفضها ترك الغناء والعيش سرًا مع من سيوفر لها كل شيء .

ونشرت الصفحة الرسمية للمطربة أصالة نصري عبر صحيفة التواصل الاجتماعي"facebook" تعليقها على مشكلة شيرين وجاء فيه كالتالي.

"لمن لايعلم ... شيرين أضخم من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ماأنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلاتصدّقوا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مايقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها ... لاأُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ايس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا صحيفة الوسط عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها (الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى ... ولحبيبتي الطيّبه أقول ... لاتضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فُـرْصَة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك...

".#مصر_الطيّبه #وطن_الجميع #شيرين_إبنة_مصر_والنيل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. تعليق أصالة نصري على مشكلة شيرين عبدالوهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد