الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ
الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ

الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ، الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ.

صحيفة المختصر  

تنطلق يوم الأحد القادم من محافظة كفر الشيخ أولى تجمعات ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية" في دورته الخامسة لعام 2017 - 2018، التي تقام تحت شعار "في عشق مصر"، والمهداة لروح النجم المفقود أحمد زكي.

وذكر هشام السنباطي أمين سـنة المهرجان ورئيس مجلس أمناء مؤسسة في عشق مصر، إن المهرجان ينطلق مرحلته الأولى المسماه "ملتقى المحافظات" من قصر ثقافة كفر الشيخ، حيث يقدم على مسرحه يومي 18 و19 تشريــن الثاني الحالي عرضين من كفر الشيخ" غرفة بلا نوافذ، و"في انتظار اليسار"، وتقدم محافظة الغربية 5 عروض هم:"البحر الميت"، و"سيدة الجماجم"، و"وردة"، و"الدنس"، و"مركب بلا صياد".

وأشار إلى أن تجمعات ماراثون تلك المرحلة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
سوف تستمر لمدة 4 أشهر حتى 12 شبــاط 2018، ويقدم خلالها 100 عرض مسرحي من 18 محافظة وهى: (كفر الشيخ، الغربية ،الأقصر ،أسيوط ،القاهرة ،الجيزة ،القليوبية،شمال سيناء،بورسعيد،الفيوم،المنيا، دمياط ،الدقهلية، الاسكندرية،مرسى مطروح،البحيرة،المنوفية،السويس).

جدير بالذكر أن مهرجان "آفاق مسرحية" تابع لمؤسسة "في عشق مصر"، التي تأسست لتضم فرق وفناني المشروع البالغ عددهم بالمئات، والذي انطلق منذ سـنة 2011، ويرأس الدورة الخامسة المخرج القدير خالد جلال، وأمين سـنة المهرجان هشام السنباطي رئيس مجلس أمناء مؤسسة في عشق مصر، والمدير التنفيذي د.سالي سليمان، ويقام تحت رعاية وزارة الثقافة، ويقام بدعم قطاع شئون الإنتاج الثقافي وصندوق التنمية الثقافية والهيئة العامة لقصور الثقافة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأحد.. بدء ماراثون مهرجان "آفاق مسرحية 5" من كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد