بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة
بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة

بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة، بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة.

صحيفة المختصر احتشدت المطربة هايدي موسى بعيد ميلادها الذي يوافق يوم 15 تشريــن الثاني من كل سـنة.

خضعت هايدي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد فؤاد كشك، وشاركت جمهورها بصور منها عبر حسابها في صحيفة Instagram.

ظهرت في الصور بإطلالة رقيقة فارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض، وظهرت تقف في حديقة وتمسك ببالونات ملونة، وقد كانت حافية القدمين.

أما شعرها فلملمت جزء منه وتركته ينسدل على ظهرها وزينته بوردة.

هايدي عرفها الْجَمَـاهِير العربي بعد مشاركتها في تطبيـق المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الـ 11، ووصلت إلى المرحلة النهائية وحصلت على المركز الثاني.

بعد البرنامج قدمت عددا من الأغنيات المنفردة، كما شاركت كممثلة في مسلسل "لأعلى سعر" لنيللي كريم الذي عرض في رمضان 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور- هايدي موسى تحتفي بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن