بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح”
بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح”

بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح” صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح”، بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح”.

صحيفة المختصر خرج النجم السوري الشاب "محمد باش" عن كل المألوف، في جديده الذي يحمل عنوان "بدي ارتاح"، و الذيت تم طرحه عبر قناته الرسمية على صحيفة يوتيوب.

و من جديد، سلّط خريج تطبيـق اكتشاف المواهب ستار أكاديمي الضوء على مواهبه السلسة في وضع الكلمات الغنائية، و الجمل الموسيقية، لتخرج أغنية "بدي ارتاح" من كلماته، و ألحانه، و من توزيع مأمون شمدين، ميكس و ماسترينج هشام بندقجي، و من إنتاج جامو للإنتاج الفني.

إلا أن الكليب الخاص بالعمل الغنائي، عكس الروح المرحة، التي جاءت في مضمون الكلمة، ليحمل "باش" راية تُعبّر عن الشباب، و يؤكد قائلًا: " منعتذر صبايا بس نحنا الشباب بحقلنا ناخذ منكم استراحة"، و برسوم وسام جمول، خرج الفيديو في إطار كوميدي عن الحبيب الذي يُدبّر المقالب، و يقوم بانتفاضة كوميدية عفوية، بتنفيذ جديد على الساحة الفنية العربية.

و على جانب آخر، أظهر باش في تلميحات أنه ينوي لخوض مجال التمثيل في مصر، للمرة الأولى في مسيرته الفنية، علمًا بأنه شكّل قالبًا موسيقيًا رومانسيًا خاص به، في أعماله الغنائية المصوّرة، و التي تألق في أدائها التمثيلي منها: "لون الورد" مع النجمة الصاعدة آيه عقيل، و "بتحبني" من إخراج كريم كبارة، و "أنا المشتاق" من ألبومه الذي يحمل الاسم ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. محمد باش يرفع بصوت الشباب في كليب ”بدي ارتاح”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي