3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث»
3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث»

3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث» صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث»، 3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث».

صحيفة المختصر يعمل صناع الدراما حاليا على التحضير لأعمالهم التى تنافس فى المواسم المختلفة سواء على مستوى السينما أو التلفزيون، ورأى القائمين على تلك الأعمال أن الأسماء التي أطـلقت للجمهور ليست ملائمة للأحداث التي يمر بها العمل  لذلك قاموا بتغييرها، ونرصد تلك الأعمال فى هذا التقرير.

«ديزل» محمد رمضان يتحول لـ«موتة ملوكي»

رأت أسرة فيلم «الديزل»، للنجم محمد رمضان، أنه غير ملائم لأحداث العمل ولذلك قامت بتغييره إلى «موته ملوكى»، حيث وجد أن هذا الاسم هو الأنسب لأحداث العمل، والأكثر تشويقا للجمهور.

وحصل أبطال العمل  على إجازة الأيام الماضية من التصوير، جـراء ذهاب  محمد رمضان إلى تأدية الخدمة العسكرية، كما أنتهى مخرج العمل من تصوير جزء كبيرمن  المشاهد فى ديكور «الحارة» بمنطقة الحزام الأخضر فى 6 تشــرين الأَول، وأيضا بعض المشاهد الخارجية فى جمعية «الأورمان».

172

يشارك فى بطولة الفيلم هنا شيحة وياسمين صبري، وفتحي عبد الوهاب ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه حول دوبلير يدعى «الديزل»، يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة، ويقوم بتشغيل حبيبته كمساعدة لها.

من أهل الكهف لـ«القمر من قريب»

وبعد بدء تصوير الفيلم  تحت اسم «أهل الكهف»، قام صناعة بتغيير اسمه إلى «القمر من قريب»، ويتم تصوير مشاهده حاليا فى منطقة بولاق أبو العلا، والتى تجمع بين محمود عبد المغنى وماجد المصرى، ويستمر التصوير لمدة أسبوع ثم ينتقل فريق العمل الى ديكور اخر.

الفيلم بطولة  روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من أَثْنَاء مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

«المدينة الفاضلة» لهنيدي يتحول لـ«أرض النفاق»

بينما استقر صناع مسلسل محمد هنيدى على اسم «أرض النفاق» بدلا من «المدينة الفاضلة»، على أسم الرواية المأخوذ منها فكرة المسلسل للكاتب يوسف السباعي، وتدور أحداثه حول الأخلاق فى مدينة معينة والبحث عن الفضيلة والكرامات فى إطار كوميدى ساخر.

ويعقد الفنان محمد هنيدى جلسات عمل مكثفة حالياً مع  المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبدالله للانتهاء من التفاصيل النهائية للمسلسل، المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم وترشيح باقى فريق العمل المشارك معه فضلاً عن ترشيح البطلة المقرر أن تقف أمام هنيدي ضمن أحداث المسلسل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 3 أعمال درامية تغيرت أسماؤها لـ«توائم الحدث»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري