ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة
ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة

ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة، ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة.

صحيفة المختصر لازالت النجمة المغربية الشابة "ابتسام تسكت" تحصد العديد من الجوائز، لتضم إلى رصيدها جائزة جديدة، تثبت من خطواتها على الساحة الفنية.

حيث تم إِحْتِـفَاء ابتسام تسكت في لاجوس، بعد أن حصدت جائزة أفضل مطربة صاعدة في شمال إفريقيا، لتتألق خريجة الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي بإطلالة مغربية ساحرة، في المحفل الإفريقي الهام، و الحدث الفني الكبير الذي تم بثه لأكثر من 80 دولة حول العالم.

و على جانب آخر، أطلقت ابتسام تسكت أغنية جديدة حملت عنوان "رايتنا"، إلى جانب النجم المغربي حاتم عمّور، داب أفريكا، و DJ SOUL-A، احتفالًا بتأهل أسود الأطلس إلى نهائي بطولة كَـأْس العالم المقرر إقماتها في روسيا العام 2018.

و ناهز الكليب ربع مليون متـابعة عبر صحيفة يوتيوب، من إخراج هشام صبري، في أغنية أظهرت فخر نجوم المغرب، بمنتخب بلادهم بعد التأهل المستحق للمونديال بشباك نظيفة، و أنتصار ثمين، علمًا بأن الأغنية من ألحان حاتم عمّور، و كلمات محمد المغربي، توزيع ميكساج وماسترينغ: ديدجي سول آي.

جدير بالذكر أن ابتسام تسكت استطاعت أن تفوز بالعديد من الجوائز المصرية، العربية، و العالمية، فيما تواصل حصد الملايين من المشاهدات لأعمالها الغنائية و في مقدمتها: "منك و لا مني"، "بغاني بعيوبي"، "ما في من حبيبي"، "ولي ليا"، و "مغربية و اتخر"، بالإضافة إلى أول طربُها "ندير ما بغيت".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ابتسام تسكت تحتفي بأسود الأطلس.. و تحصد جائزة حديثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي