شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت"
شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت"

شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت"، شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت".

صحيفة المختصر كتبت - إيمان محمد

نشرت الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى، صورة تجمعها وسيدة منتقبة من كواليس مسرحيتها الجديدة "سيلفي مع الموت"، وذلك عبر حسابها الرسمي على صحيفة تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

علقت "مصطفى" على الصورة، قائلة "الفن مؤشر الحق والخير والجمال، ولما تحضر إحدى السيدات المنتقبات العرض المسرحى (سيلفى مع الموت)، وأقول لها إنى فرحانة إنها بتحضر مسرح، وترد تكشف النقاب عن لى مش أي مسرح، إحنا بنحضر عرض لنشوى مصطفى".

 

وتابعت "مسئولية كبيرة ونعمة أكبر إن فنك يكون محل ثقة من جميع الاتجاهات.. الفن مؤشر،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
اللهم استخدمنا فى الخير، الحمد لله رب العالمين".

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. نشوى مصطفى مع منتقبة في كواليس "سيلفي مع الموت"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد