داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة»
داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة»

داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة» صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة»، داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة».

صحيفة المختصر وافقت الْفَنّـــانَة المصرية داليا البحيري، على المشاركة في بطولة مسلسل «للحب فُـرْصَة أخيرة»، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني القادم.

ومن المقرر أن تعود داليا، إلى الترابط المشترك مع الفنان خالد سليم، من أَثْنَاء هذا العمل بعد نجاحهما معاً قبل أضخم من 11 عاماً.

مسلسل «للحب فُـرْصَة أخيرة»، من تأليف شهيرة سلام وتُخرجه منال الصيفي، من المقرر عرضه أَثْنَاء الربيع القادم، ويصل مجموع حلقاته إلى 45، فيما يجري ترشيح باقي أبطاله أَثْنَاء الفترة الحالية.

20170824_010512_8826.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، داليا البحيري تشارك خالد سليم في «للحب فُـرْصَة أخيرة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي