إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017
إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017

إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017 صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017، إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017.

صحيفة المختصر كرمت مؤسسة «الأهرام» عددا من النقاد والفنانين، أَثْنَاء الإحتفـال الذي أقامته لتوزيع جوائز الاستفتاء الخاص بها لدراما رمضان 2017، بأحد فنادق القاهرة، وبحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، والفنانة يسرا، وعدد من المهتمين بالدراما.

وتضمنت التكريمات كل من الناقد طارق الشناوي، ماجدة موريس، عبدالرحمن أبوزهرة، اسم الكاتب المفقود محفوظ عبدالرحمن، يسرا، هاني سلامة، سوزان نجم الدين، نادية الجندي، وآخرون.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِحْتِـفَاء طارق الشناوي ونجوم الفن في إحتفالية «الأهرام» لدراما رمضان 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم