حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء
حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء

حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء، حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء.

صحيفة المختصر أعرب الفنان حسن يوسف عن حزنه لما آلت إليه الحالة الصحية للفنانة شادية، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

وأشار «يوسف»، في تصريح خاص لـ «صحيفة المختصر»، أنه علم بنبأ مرضها، أمس، من أحد زملائه عضوًا بالنقابة بأنها في الرعاية المركزة، بأحد المستشفيات بالقاهرة، وأنها ممنوع عنها الزيارة، مطالبًا محبيها بالدعاء لها وأن يهون الله عليها ما هي به.

وأضاف «يوسف» أنها منقطعة عن الاتصال منذ فترة وهي في معظم الأحيان لا ترد على الاتصالات التليفونية إلا في حالات معينة تتصل بزوجتي شمس البارودي لأنها قريبة منها، وبالفنانة شهيرة، وأنها عادة ما لا تحبذ تضييع الوقت في المكالمات الهاتفية وتستبدلها بقراءة القرآن، مرددة أن الوقت الذي نتحدث به هاتفيًا الأولى به أن ننجز قراءة القرآن الكريم، بالإضافة إلى أنها كانت مجهدة طوال الوقت، وأنه دائمًا ما يؤكد للجميع عليها من أَثْنَاء زوجته.

وعن «شادية» الإنسانة، يوضح الفنان حسن يوسف أنها فنانة راقية صاحبة خلق عال، عِشرية، لافتًا إلى أنها تملك كل الصفات الجميلة وأنها محبوبة من كل زملائها وروحها حلوة في الشغل، كانت تعتبر نفسها زيها زي أقل شخص في العمل أَثْنَاء الكواليس، ليست متعالية، فنها يغني الحديث عنها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حسن يوسف يكشف الحالة الصحية لـ«شادية»يؤكد أن لا نملك إلا الدعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم