عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي
عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي

عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي، عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي.

صحيفة المختصر طالبت الْفَنّـــانَة عفاف شعيب، من جمهور الْفَنّـــانَة شادية، الدعاء لها، لافتة أنها آخر ما تعمله عنها أنها مريضة، وهو ما قاله لها أحد المقربين، لافتًة أنها عزيزة علينا جميعًا متمنيين لها الصحة والشفاء والعافية.

ووجهت شعيب في تصريح خاص لـ «صحيفة المختصر»، مؤشر إلى محبي الْفَنّـــانَة، والصحافة والإعلام، قائلة: «مبسوطة جدا إن الناس كلها بيطمنوا عليها ده في حد ذاته شيء إيجابي وده يأتي بقدر أنها عزيزة علينا جميعا وتركت أثرًا طيبًا في نفوس محبيها، ولكن على الجميع أن يعلم كما ذكر الله سبحانه وتعالى «كل نفس ذائقة الموت»، وكلنا هنموت ولكن ما يتركه الإنسان من أثر جيد أو سيء هو ما يبقى، وأن حب الجميع لها هو ما يجعلهم يريدون الاطمئنان الدائم عنها وتتبعها، وعلينا جميعا الدعاء لها بأن يعفو الله عنها».

نطلبها لها الشفاء كل ذائقة الموت نفس ولكن علشان هي عزيزة علينا بنحبها بنتمنى الصحة والعافية، ولكل محبيها الدعاء لها. مبسوطة ان كل الناس بيطمئنوا عليها ده في حدث

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عفاف شعيب عن حالة شادية: نطلب لها الشفاء.. وسؤال الناس عنها إيجابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم