لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر
لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر

لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر، لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر.

صحيفة المختصر وجه الفنان الكبير لطفي بوشناق مؤشر حب وتقدير لمستمعي إذاعة البرنامج العام وجمهوره ومحبيه في مصر وختمها بالدعاء لمصر وأهلها وكان نصها كالتالي «أتشرف بمشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية عندما يقع دعوتي لمصر للمشاركة في أي تظاهرة فنية دون قيد أو شرط وأكن لهذا البلد كل الحب والاحترام وفضل هذا البلد على الأمة العربية كبير ومش أنا اللي بحكي عليه التاريخ يحكي عليه»، كما أعلن بوشناق عن أعماله الجديدة والذي سيقدمها اليوم على المـسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ومنها الرعاة، بالإضافة لأغنية أنا حبيت واتحبيت ومجموعة من أعماله المحببة للجمهور، كما يغني أغنية إله الكون للموسيقار رياض السنباطي.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لطفي بوشناق يوجه مؤشر لجمهوره في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم