روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان
روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان

روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان، روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان.

صحيفة المختصر ذكرت الْفَنّـــانَة روجينا، إنها استمتعت بالعمل في مسلسل الطوفان، مع النجم الكبير أحمد زاهر، مضيفة أن المسلسل نجح نجاح كبير، جـراء الروح الكبيرة والأداء لكل فريق العمل.

ووجهت روجينا أَثْنَاء مداخلة هاتفية مع المُـذِيع أسامة كمال، مقدم تطبيـق «مساء dmc»، الذي يبث على شاشة «dmc»، اليوم الجمعة، كل التحية لفريق العمل بعد المشاهدة الكبيرة للمسلسل.

وتوقعت روجينا قبل تصوير مسلسل الطوفان نجاح النجم احمد زاهر في دوره ببراعة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روجينا: تكشف السبب وراء نجاح مسلسل الطوفان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم