نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت»
نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت»

نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت»، نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت».

صحيفة المختصر دون ترتيب سابق أقرت الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى إجتياز تجربة جديدة فى مجال التأليف بالعرض المسرحى «سيلفى مع الموت»، الذى افتتحه الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، أمس الأول، على مسرح ميامى بوسط البلد وسط زِيارَة جماهيرى وإعلامى كبير.

وذكرت الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إنها أقرت إجتياز التجربة بعدما تبلورت الفكرة فى ذهنها بشكل ملموس، ووجدت أن العمل مختلف وحالة فرضت نفسها، ولم تجد نصا بنفس الفكرة من قبل، وفور اكتمال الفكرة لديها ذهبت للكاتب الدكتور ياسر أيوب، الذى اعتبرته السبب الرئيسى فى خوضها التجربة، وطالبته بكتابة الفكرة خاصة أن لديه تجربة فى الدراما كان ينتوى تقديمها للفنان المفقود خالد صالح، لكن لم تتم، وطالبها بكتابة الخطوط العريضة والمقدمة، وبعدما أتمت ما طلبه ذكر لها «أنت أجدر واحدة تستطيع كتابة النص»، مشيدًا بسردها للقصة.

وأوضحت «نشوى» أن مسرحية «سيلفى مع الموت» تناقش حقيقة الموت، وأن الصور السيلفى دائما ما يتصدر صاحبها المشهد ويأتيه خلف الكادر شخص آخر، لافتة إلى أنها أرادت أن تكشف النقاب عن إن الموت يظهر معنا فى الكادر الخلفى منذ المولد ومتواجد دائمًا وهو حقيقة، واصفة العمل بأنه «مينودراما»، مؤكدة أنه بالنسبة لها فالتمثيل يأتى فى المرتبة الأولى، والتأليف فى المرتبة الثانية.

وخلال تتويج العرض، ظهرت الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى على المـسرح، وهى تحمل صور مجموع من الشخصيات الدينية والفنية ممن رحلوا، منهم الفنانون علاء ولى الدين وخالد صالح والشيخ محمد متولى الشعراوى، وصور لشهداء الجيش والشرطة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نشوى مصطفى تخوض تجربة التأليف في «سيلفى مع الموت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم