صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى»
صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى»

صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى» صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى»، صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى».

صحيفة المختصر ردود فعل واسعة، فى الوسط الفنى اللبنانى، بعد تحضير سعد الحريرى استقالته من رئاسة الحكومة اللبناية، حيث عبر مجموع من الفنانين اللبنانيين، عن حزنهم الشديد، بعد ذلك القرار المفاجئ، وأبدوا قلقهم البالغ على مستقبل لبنان.

ونشر الفنان راغب علامة، تعليقًا صادمًا بعد إعلان سعد الحريرى الاستقالة من رئاسة الحكومة اللبنانية، عبر صفحته على صحيفة التواصل الاجتماعى "تويتر"، ذكر فيه: "الله يستر.. حماك الله يا وطنى".

بينما عبَر الإعلامى اللبنانى "نيشان"، عن مخاوفه على مستقبل بلاده لبنان، بعد استقالة سعد الحريرى، رئيس الحكومة اللبنانية.

وكتب "نيشان" على حسابه الخاص على صحيفة "تويتر": "مستقبل لبنان أمانة بِيَد الله، أرفق يارب، استقالة الحريرى.

وأعلنت المطربة اللبنانية "إليسا" عن عودتها من باريس، اليوم السبت، بعد مشاركتها فى إحدى الحفلات، التى أقيمت على مسرح الأوليمبيا، فى أعقاب إعلان رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى استقالته.

وذكرت إليسا فى تغريدة عبر حسابها الشخصى، على صحيفة التواصل الاجتماعى "تويتر": "أعود للدولة التى يقتلنى عدم استقرارها، صلوا من أجل لبنان، لأن ذلك الشىء الوحيد، الذى يمكننا فعله".

كان سعد الحريرى، رئيس الحكومة اللبنانية، قد أعلن عن استقالته اليوم، وذكر الحريرى، فى كلمة ألقاها من السعودية، إن "إيران لا تحل فى مكان إلا وتزرع فيه الفتن والدمار والخراب.. ويشهد على ذلك تدخلاتها فى البلاد العربية فى لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين.. فما "يدفع إيران لذلك حقد دفين على الأمة العربية."

وهاجم "الحريرى" فى استقالته المتلفزة، اليوم، إيران وحزب الله بعنف، معتبراً أن الأجواء الحالية فى لبنان تشبه الأجواء، التى سبقت اغتيال والده رفيق الحريرى.

وأضاف الحريرى، موجها حديثه إلى حزب الله، "للأسف وجدت من أبنائنا من يضع يده فى يدها، وهى تسعى لخطف لبنان من محيطه العربى والدولى بما يمثله من قيم ومثل"، مشيرا إلى أن حزب الله فرض أمرا واقعا فى لبنان بقوة السلاح بزعم أنه سلاح مقاومة.

واستطرد بالقول "أريد أن أقول لإيران واتباعها أنهم خاسرون، وستقطع الأيادي التي امتدت إلى الدول العربية بالسوء وسيرتد الشر إلى أهله."

وتابع: لقد عاهدت الشعب اللبنانى على السعى لوحدة اللبنانيين وإنهاء الانقسام السياسي واستعادة سيادته وترسيخ مبدأ النأى بالنفس، وقد لقيت فى سبيل ذلك أذى كثيرا، وترفعت عن الرد فى سبيل لبنان والشعب اللبنانى، ومع ذلك لم يزد ذلك إلا تدخلا من إيران.

ولفت إلى أن هناك "حالة إحباط وتشرذم وانقسامات وتغليب المصالح الخاصة على العامة وتكوين عداوات ليس لنا طائل من وراءها"، مضيفا "نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التى سادت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريرى وقد لمست ما يحاك فى الخفاء لاستهداف حياتى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صدمة فى الوسط الفنى اللبنانى بعد استقالة «الحريرى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ