السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد
السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد

السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد، السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد.

صحيفة المختصر نشر النجم أحمد السعدنى، اليوم السبت، صورة جديدة، عبر حسابه على صحيفة الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من كواليس تصوير مسلسله "الكبريت الأحمر" الجزء الثانى "الكارما".

وظهر السعدنى فى الكواليس، مع النجوم ريهام حجاج، وأحمد عبد الله محمود، وطفل يجسد دوراً مرعبا فى المسلسل، وظهر الطفل، وهو متقمص دور الرعب، إلى حد كبير، ومكتوب على جبهته بعض الكلمات، غير المفهومة باللون الأحمر.

وعلَق السعدنى من أَثْنَاء الصورة، على مباراة الأهلى والوداد، التى تقام فى العاشرة مساء اليوم، قائلًا: "مؤمن ده هينيم مصر من المغرب، أو المغرب من مصر، عشان الماتش معتز، وسندس، ومغربى".

ومن المنتظر أن يواجه الأهلى، نظيره الوداد المغربى، فى مدرجات ملعب محمد الخامس، بمدينة كازابلانكا، فى إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

جديـر بالذكـر أن السعدنى، يستأنف تصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر"، ويشارك فى بطولته، داليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ووفاء قمر، وسميرة مقرون، وصبرى عبد المنعم، وتأليف عصام الشماع، وإخراج سيف يوسف، ومن المقرر عرضه أَثْنَاء الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعدنى يبـعث صورة حديثة من كواليس مسلسه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ