أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات
أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات

أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات، أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات.

صحيفة المختصر نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صورًا للنجمة الأمريكية سلينا جوميز، أَثْنَاء توجهها إلى كنيسة فى لوس أنجلوس، مساء السبت.

وفى الصور، وضعت سلينا يدها على وجهها بهدف إخفاء ملامحها، ما دفع الصحيفة لتعلق متساءلة "فجأة شعرت بالخجل؟"، بعدما شوهدت بصحبة حبيبها السابق جاستن بيبر، مؤخرا، وسط ادعاءات بأنهما أعادا بصورة رسمية علاقتهما.

وظهرت سلينا، 25 عاما، بإطلالة "كاجوال"، إذ ارتدت سترة بيضاء، وبنطلون أسود وحذاء وحزام بنفس اللون، وكللت إطلالتها بحقيبة بيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أَثْنَاء توجهها إلى الكنيسة.. سلينا جوميز تهرب من الكاميرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ