مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت!
مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت!

مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت!، مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت!.

صحيفة المختصر نشرت الْفَنّـــانَة اللبنانية رولا يموت، عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو من تطبيـق “بي بي شي” الكوميدي المذاع على قناة “ال بي سي”.

ويظهر مقطع الفيديو جزءا من كليب “أنا رولا” الذي تغنيه يموت ليظهر بعده مقدمو البرنامج مبدين صدمتهم مما شاهدوه.

وعبر كل من المذيعين عن دهشته على طريقته وحسب طائفته، فقال فؤاد يمّين “يا عدرا” فيما ذكر عبّاس جعفر “يا امام علي شو هيدا” وذكر عبد الرحيم العوجي “يا محمد” أما جنيد زين الدين وبعد فترة تردد ذكر “يا وليد بيك” في إشارة الى الزعيم الدرزي وليد جنبلاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مذيعون يرددون “يا عدرا.. يا امام علي… يا محمد”… والسبب رولا يموت!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات