دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو
دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو

دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو، دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو.

صحيفة المختصر تحدثت الْفَنّـــانَة المغربية دنيا بطمة عن الخلافات التي حدثت مؤخراً مع حلا الترك، ابنة زوجها محمد الترك، ومغادرتها لمنزل والدها،

ذكرت بطمة أَثْنَاء لقاء مع صحيفة LE360 المغربي “رد فعل حلا كان غريب جداً ولكنني لم أصدم منه وكنت أردد دائماً بيني وبين نفسي أن الله يكون في عونها ويسهل لها لأنها تمر بضغوط كبيرة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دنيا بطمة عن حلا الترك: “الله يكون في عونها”.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات