عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو
عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو

عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو، عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو.

صحيفة المختصر كريـم الـخطيب

ذكرت الْفَنّـــانَة عبير صبري، إن القبلات في الأفلام حرام بالنسبة لها، ولكنها لا تستطيع الحكم على غيرها من الفنانات، مؤكدة أنها لم تتبرأ من الأدوار الساخنة التي قدمتها من قبل.

 

وأضافت «صبري» أَثْنَاء لقائها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع على قناة «القاهرة والناس» الأعمال التى قدمتها التى تحمل مشاهد اغراء وإثارة كانت غلطة عندما كانت صغيرة لا تابع الصح من الخطأ، والآن علمت الخطأ من الصواب ولن تكررها مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبير صبري: «البوس» في الأفلام حرام ..ولم أتبرأ من أدوار ساخنة قدمتها.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز