الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو)
الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو)

الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو)، الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو).

صحيفة المختصر هنأ الفنان محمد رمضان، الشعب المصري بمناسبة صعود المنتخب الوطني لمونديال كَـأْس العالم في روسيا، بعد فوزه على نظيره الكونغولي، بهدفين مقابل جول، في المباراة التي جمعتهما في استاد برج العرب، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وذكر رمضان أَثْنَاء فيديو يجمعه مع ابنه علي نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «الإنستجرام»: «الحمد لله، مش بس دخلنا كَـأْس العالم، ثقة في الله هنبهر العالم.. مبروك يامصر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفنان محمد رمضان عن التأهل للمونديال: «هنبهر العالم» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري