موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي
موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي، موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي.

صحيفة المختصر داليا التوني - نورلين

اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، أحـداث موت داليا التوني، و نورلين، بعد إصابتها في حادث تصادم مرير في طريق العين السخنة.

وقد كانت الْفَنّـــانَة الشابة نورلين، قد رحلت بعد أن مكثت فى الرعاية المركزة 24 ساعة، بعد أن تعرضت لحادث أليم فى السيارة نفسها التى كانت تستقلها الْفَنّـــانَة الراحلة داليا التونى، وشخص آخر من أصدقائهما، وحتى الآن لم يتحدد موعد صلاة الجنازة والعزاء.

واشتهرت "نورلين" مع أختـها التؤام "نجلا" بالحملة الإعلانية الشهيرة لإحدى القنوات الفضائية، خاصة وجملتهما "إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوى"، ومن بعدها شاركتا الفنان محمد رجب بطولة فيلم "محترم إلا ربع"، إلى جانب مجموعة من الحملات الإعلانية بجانب اتجاههما للغناء مؤخرًا.

و على ناحية أخرى، كانت الراحلة داليا التوني قد أظهرت عن عطل في سيارتها، لكن البعض من الْجَمَـاهِير أرجع أسباب الحادث إلى ذلك العطل، لكن لازالت التحقيقات مستمرة.

نفيد بالذكر أن أسرة داليا التونى دفنتها فى مثواها الأخير، أمس الجمعة، على أن يقام العزاء غدًا الأحد، فى مسجد "الحامدية الشاذلية" بالمهندسين بعد صلاة المغرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موت ”داليا التوني” و ”نورلين” يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي