شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان
شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان

شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان، شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان.

صحيفة المختصر شارك الفنان تيم حسن، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، جمهوره بصورة  تجمعه بالفنان صلاح عبد الله ،والمخرج أحمد شفيق ، وذلك أَوْساط تصويرهم أحد مشاهد مسلسل " عائله الحاج نعمان"،ومن المقرر عرضه في   تشريــن الثاني القادم.

يشار إلى أن مسلسل "عائلة الحاج نعمان" يشارك فيه تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وصفاء الطوخى، وهبة مجدي، ومحسن منصور، وحازم سمير، ومنال سلامة، وميرنا نور الدين، ولقاء سويدان، وفاطمة الناصر، وسماح السعيد، ومحمد أبو الوفا، وإسلام نجيب، ومصطفى عبد السلام، ومن  تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد..تيم حسن و صلاح عبد الله في توتوك من أجل عائله الحاج نعمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد