إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا
إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا

إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا، إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا.

صحيفة المختصر تشارك الْفَنّـــانَة إيمي سمير غانم، أختـها الْفَنّـــانَة دنيا سمير غانم، في إحدى حفلاتها المقرر عرضها داخل مشروع "عالم دنيا"، الذى ستقدم من خلاله العديد مجموعة من الأغنيات التي صحيفة الوسط وقدمتها في أعمالها الفنية مصحوبة باستعراضات.

 

وتقام الحفلات على مسرح "The Marquee" أيام ٥ ، ٦ ، ٧ تشــرين الأَول، فيما تقدم عروض الأسبوع الثاني أيام ١٢ ،١٣ ،١٤ من الشهر ذاته .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إيمي سمير غانم تشارك دنيا غانم في عالم دنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد