غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة"
غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة"

غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة"، غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة".

صحيفة المختصر تستضيف الإعلامية رانيا محمود ياسين، الفنان المصري فارس منجي، غدا الاثنين في برنامجها " مساء العاصمة "، الذي يذاع على قناة العاصمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنص مساء .

حيث تتناقش معه عن اتجاهه نحو العالمية والصعوبات التي واجهها في مشواره الفني بالخارج والأعمال الفنية التي قدمها وحققت شهرة واسعة في أوربا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. رانيا محمود ياسين تستضيف فارس منجي في "مساء العاصمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد