شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز
شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز

شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز، شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز.

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"،كواليس تصوير حلقات تطبيـق " ذا فويس كيدز"، والذي من المقرر عرضه في القريب العاجل.

جديـر بالذكـر أن تطبيـق "ذا فويس كيدز" يضم في لجنة تحكيمه كل من الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان تامر حسني، حيث لم يطرأ أي تَقْـوِيم على أعضاء اللجنة في الموسم الثاني من البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد..نانسي عجرم تكشف كواليس تصوير ذا فويس كيدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد