استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف
استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف

استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف، استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف.

صحيفة المختصر العاملون أكدوا أن تطبيق هذا النظام سيتسبب فى العديد من المشاكل والتدافع الشديد فى 9 صباحاً عند التوقيع. وسيتم تطبيق نظام جديد على البرامجيين بحيث لا تقل ساعات عملهم عن 35 ساعة فى الأسبوع.

العاملون أكدوا أن الهدف من ذلك هو الخصم المالى، مؤكدين أن هذا الأمر لن يترتب عليه أى تطوير.

«متولى» أثبت أنه يعكف حالياً على عمل تطوير شامل فى الإدارة وتحديث التنويهات، بالإضافة للتنسيق مع القطاعات الأخرى منعاً لتكرار عرض المسلسلات على أضخم من قناة أو تكرار الضيوف.

المسلسل يتناول حياة الفنان المفقود إسماعيل يس، بطولة أشرف عبدالباقى ورانيا فريد شوقى وصلاح عبدالله ولطفى لبيب وعائشة الكيلانى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، استياء داخل التليفزيون جـراء الحضور والانصراف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد