«مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية
«مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية

«مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية، «مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية.

صحيفة المختصر أنطلق الملحن مدين إنتاج أغنية جديدة للفنان الصاعد عمر سمك والفائز في مسابقته الغنائية «غني لمدين» والتى أطلقها عبر السوشيال ميديا وعبر صفحته بـ«فيس بوك».

وذكر مدين، إنه سيبدأ أختيار كلمات أغنية وألحان وتوزيع تليق بصوت عمر سمك أَثْنَاء الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن الأغنية ستطرح قريبًا.

وأضاف «مدين»: «بأن المسابقة ستستمر أَثْنَاء الفترة المقبلة لإنتاج أغنية لأفضل صوت من أَثْنَاء الاختيار الذي يتم على أفضل مشترك».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «مدين» ينطلق إنتاج أغنية للفائز في مسابقته الغنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم