غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر” 
غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر” 

غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر”  صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر” ، غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر”  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر” .

صحيفة المختصر ينوي مجموع من المطربين لتسجيل أوبريت غنائي جديد يحمل  عنوان ” عشاق مصر”  غدا /الاثنين/ دعما وحبا في مصر وتزامنا مع احتفالات ذكرى  انتصارات حرب تشــرين الأَول المجيدة.

ويشارك في غناء الأوبريت – الذي سيتم تسجيله وتصويره داخل مصر – كل من المطربين مجد  القاسم, وحلمي عبد الباقي, وسمسم شهاب, وأيمن العناني, وخالد علي, وإبراهيم عبد  الباقي, وسعيد عثمان, والأوبريت من كلمات الشاعر عبد المنعم طه, وتوزيع مصطفي الشريف,  وألحان حسن إش إش وإخراج جمال أمل.

من ناحيته, ذكر الفنان أيمن العناني, إن الأوبريت جاء بمشاركة مجموع من نجوم الفن الذين  شعروا بالمسئولية تجاه وطنهم ولذا اتفقوا جميعا فيما بينهم علي تصوير الأوبرت  وإهدائه إلى الشعب المصري; خاصة وأن مصر ستحتفل أَثْنَاء أيام بأعياد انتصارات حرب تشــرين الأَول  المجيدة.

بدوره .. وجه الشاعر عبد المنعم طه, مؤشر إلى جموع المصريين بضرورة التوحد وأن يضع  الجميع أيديهم في أيدي بعضهم البعض من أجل النهوض وإعادة بناء مصر الحديثة التي  يتطلع إليها الجميع, لافتا إلى أن الفنان المصري يتحمل العبء في مواجهة بعض العادات  السلبية الدخيلة على مجتمعاتنا الشرقية ويعمل على ترسيخ القيم الحميدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا.. مجموع من الفنانين يسجلون أوبريت “عشاق مصر” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر