“الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة
“الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة

“الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة، “الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة.

صحيفة المختصر أعلن المجلس الأعلى للثقافة, عن نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة التشجيعية فى الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والعلوم الاقتصادية والقانونية لعام 2018, اعتبارا من اليوم اول تشــرين الأَول حتى يوم 31 كــانون الأَول.

وأعلن دكتور حاتم ربيع الأمين العام للمجلس بأن من شروط التقدم, ألا يزيد سن المتقدم على 40 عاما عند الاعلان عن الجائزة, ولا يجوز التقدم لنيل الجائزة لمن صحيفة الوسط منحه الدولة التشجيعية فى أى فرع من الفروع, وعلى المتقدم أن يقدم أربع نسخ من انتاجه ولا يجوز استرداد هذا الانتاج.

وعلى المتقدم ايضا ان يقدم سيرة ذاتية وبيانات شخصية لا تزيد عن 10 صفحات, وصورة البطاقة الشخصية, ضرورة إحضار خطاب من البنك برقم الحساب البنكى للمتقدم.

وذكر ربيع, إن باب التقدم مفتوح لنيل جوائز الدولة للتفوق فى الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية لعام 2018, قيمة كل جائزة لكل فرع من هذه الفروع مائة الف جنيه مصرى, وميدالية فضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “الأعلى للثقافة” يكشف النقاب نُشُور باب التقدم لنيل جوائز الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر