حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال
حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال

حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال، حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

ذكر الفنان المصري حكيم، إنه كان قد اتخذ قرار اعتزال الفن قبل ساعات من حفله الأخير على مسرح أولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس.

حكيم، ذكر في تلميحات صحفية: «قبل ساعات من إحتفـال أولمبيا، اتخذت قرارًا مع نفسي، باعتزال الغناء وإعلان الخبر مع نهاية الإحتفـال، ولكن بعد النجاح الساحق الذي حققته في الإحتفـال، وما رأيته من سعادة الحاضرين والتفاعل الكبير للفرنسيين معي، تراجعت عن قراري».

وأضاف: «الْجَمَـاهِير الفرنسي له فضل كبير عليّ، وأنا أعشقه منذ انطلاقي في الغناء، فأنا لا أنسى أبداً أنهم أول من ساندني وشجعني في أول مهرجان غنائي لي سـنة 1994 بمدينة نانت الفرنسية».

جديـر بالذكـر أن حكيم قام بجولة غنائية منذ منتصف الشهر السابق في القارة الأوروبية، بدأها بمدينة برشلونة الإسبانية ثم ليون الفرنسية وأمستردام الهولندية وباريس.

20170925_142533_6847.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حكيم يكشف سر تراجعه عن قرار الاعتزال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي