ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب
ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب

ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب، ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

ذكرت الْفَنّـــانَة المصرية ياسمين صبري، إن مواقع التواصل الاجتماعي أصبح لها خطر كبير وذلك على الرغم من أهميتها في معرفة وقياس رأي الناس.

وأضافت في تصريحاتها لبرنامج «كل يوم»، مع المُـذِيع عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية on e: «أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحولوا من التعليق على أعمالها وأدوارها الفنية إلى التعليق على ملابسها وتصرفاتها والتعليق الشخصي عليها».

وتابعت: «إنها تصاب أحيانًا بالاكتئاب جـراء تعليقات الرواد وتعتزل الخروج وتكتفي بالمكوث في بيتها، وبعض المقربين منها قالوا أنه أَثْنَاء فترة معينة ستصاب بالتبلد، وأنها تنظر هذه المرحلة».

من ناحية أخرى تستعد ياسمين صبري، لتصوير بطولة فيلمها الجديد مع الفنان محمد عادل إمام، ومن المقرر تصويره بالخارج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمهما “جحيم في نيودلهي”.

20170930_122750_6381.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ياسمين صبري: تعليقات رواد مواقع التواصل تصيبني بالاكتئاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي