حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا
حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا

حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا، حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

ذكر الفنان المصري حمادة هلال، إنه غضب من قرار الرقابة تصنيف فيلم «شنطة حمزة»، لمن هم أكبر من 12 سـنةًا.

وأضاف في تلميحات صحفية: «أنه لا يوجد في الفيلم ما يمنع الأطفال من مشاهدته، كما أن هذا القرار أضر بالفيلم، لأن هناك أسرًا كثيرة لديها أطفال تحت 12 سنة لم تستطع متـابعة العمل، وهو ما أثر في إيراداته في النهاية».

وتابع: «إنه في جولاتي على دور العرض التي تقدّم فيلمي، شاهدتُ عائلات تصطحب أطفالها لحضور الفيلم، لكنها فوجئت بالقرار على شباك التذاكر، وهو ما منعهم من متابعة العمل، لهذا لم يحقق أرباح عِمْلاقة وأنا مندهش، لأن الفيلم كوميدي ولا يتضمن مشهداً واحداً يجعل الرقابة تصنّفه لمن هم فوق الـ12 عاماً، لكن في النهاية لم يكن أمامي سوى الرضوخ لقرار الرقابة».

فيلم «شنطة حمزة» يشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد لله، إخراج أكرم فاروق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حمادة هلال: التصنيف العمري لفيلم «شنطة حمزة» ظلمنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي