طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء»
طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء»

طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء» صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء»، طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء».

صحيفة المختصر قارب الفنان المصري طلعت زكريا، على الانتهاء من تصوير فيلمة الجديد الذي يحمل اسم حليمو أسطورة الشواطيء، حيث يتوجه إلى مدينة الإسكندرية بداية الأسبوع القادم لاستكمال آخر مشاهد فيلمه الجديد الذي يتبقى له يوم تصوير فقط.

ويدور العمل حول شخصية “حليمو” التي يُجسِّدها الفنان طلعت زكريا والذي يعمل منقذًا على شواطئ إسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

ويُشارك في بطوله العمل ريم البارودي ونهال عنبر، كريم أبو زيد، نرمين ماهر، خالد حمزاوي، روان الفؤاد، وهياتم، والفيلم من إخراج محمد سعيد، وتأليف محمد فضل.

 

20161106_134000_5320.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طلعت زكريا يقترب من نهاية «حليمو أسطورة الشواطيء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي